الاحتفال بماضينا


أحدث شيء قديم.



الكلمات الدالة:

الاحتفال بماضينا



نص المقالة:

أحدث شيء قديم. من التلفزيون الكلاسيكي إلى الموضات القديمة ، يأتي الحنين إلى الماضي. مع تقدمنا ​​في السن ، يمكن أن تبدو العقود الماضية أفضل وأفضل في ذاكرتنا ، ونبحث عن التذكيرات - في الفن ، في الترفيه وفي المشغولات الثقافية - التي تعود إلى العهد القديم الجيد أيام كما نتذكرها.


تحظى الصور الإعلانية القديمة بشعبية خاصة. على سبيل المثال ، تعرض العديد من المطاعم ملصقات وتذكارات عتيقة على جدرانها لإضفاء لمسة زخرفية غريبة الأطوار. المزيد والمزيد من الأمريكيين يكررون هذا في منازلهم ، مع تزايد شعبية الإعلانات كفن كل عام.


في الواقع ، بعض الإعلانات عبارة عن فن. على مر السنين ، ساهم بعض أفضل الفنانين المحبوبين في أمريكا ، مثل نورمان روكويل وألفريد بويل وجيه سي لينديكر وأندرو لوميس ، بشكل كبير في إرث الشركات المرئي وهويات العلامات التجارية.


على سبيل المثال ، يشبه قسم المحفوظات في شركة Kellogg السير عبر التاريخ ، حيث يوثق قرنًا من التاريخ الأمريكي والتغيير الاجتماعي ، بما في ذلك تحول كبير في عادات الأكل وأنماط الحياة الأسرية. إنها كبسولة زمنية من صور الحنين إلى الماضي ، تثير المشاعر والفكاهة والدفء والذكريات الجميلة. للحصول على لمحة افتراضية من الداخل ، قم بزيارة www.kellogg100.com.


الآن تقوم الشركة بفتح الخزنة والاستفادة من أرشيف الأعمال الفنية الأصلية والتصميم والتغليف. في الذكرى المئوية لتأسيسها ، تحتفل Kellogg بجمال وقوة البقاء التاريخية للصور الأيقونية مثل Cornelius the Rooster and Snap! فرقعة! فرقعة! من خلال الشراكة مع المرخص لهم لإنشاء سلع عتيقة الطراز. سيكون متاحًا من خلال مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، مما يسمح للمستهلكين من جميع الأعمار بالاستمتاع والاحتفال بقرن من الحبوب. سيتم لم شمل أيقونات العصر الحديث مع أصدقاء قدامى مثل Smaxey the Seal و Sugar Pops Pete من الأربعينيات وميلتون "Milty" محمصة الخبز من السبعينيات ، ومن المؤكد أنها ستسعد الجماهير من جميع الأعمار.


ستجمع خطوط الإنتاج هذه بين صور الحنين إلى الماضي والتصميم المتطور والجودة العالية التي تتوقعها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع