اختيار بطاقات الاتصال - نقاط يجب توخي الحذر المؤلف: Muthukumar.V


1. رسوم الاتصال: يُعرف هذا أيضًا باسم رسوم الوصول. يجب أن يكون هذا معروفًا لمعظم عملاء بطاقة الاتصال. يتم فرض هذه الرسوم عندما يتصل المرء بالوجهة. يتراوح هذا عادة من 5 سنتات إلى 1 دولار. أسوأ شيء يمكن أن يحدث مع رسوم الاتصال هذه ، عندما يقوم مشتري البطاقة بإجراء المكالمة وإما أن يقوم جهاز الرد على المكالمات بالرد أو يتم توجيه المكالمة إلى صندوق بريد صوتي. يؤدي هذا إلى خصم رسوم الاتصال على الفور على الرغم من أن العميل لم ينطق بكلمة واحدة.

أفضل خيار للتغلب على هذه المشكلة هو اختيار بطاقة ليس لها رسوم اتصال. هناك الكثير من الشركات التي تبيع البطاقات بدون رسوم اتصال. قبل شراء أي بطاقة اتصال ، ما عليك سوى معرفة متوسط ​​سعر الدقيقة مع الأخذ في الاعتبار جميع التكاليف. سيعطي هذا بالتأكيد فكرة واضحة عن الخيار الأفضل.

2. رسوم الخدمة: يتم احتسابها بالتناسب مع رسوم المكالمة. عادة حول مستويات 5 - 15٪.

3. زيادة الفواتير: تُعرف أيضًا باسم "تقريب الدقائق". إذا قالت الشركة أن لديها تقريبًا لمدة دقيقة واحدة ، فسيتم احتساب مكالمة مدتها 50 ثانية لمدة دقيقة واحدة وسيتم احتساب 200 ثانية على 4 دقائق. قد يكون هذا خيارًا أفضل بين الجميع. كلما زادت فترة التقريب ، زاد الخسارة التي يخسرها العميل.

4. رسوم الصيانة: هذه رسوم خفية سيئة السمعة. يتم فرض رسوم على بطاقة الهاتف إما كل أسبوعين أو شهريًا. أثناء شراء بطاقة الهاتف نفسها ، يجب على العميل قراءة المطبوعات الدقيقة لمعرفة ما إذا كانت هناك رسوم صيانة. في حالة وجود هذه الرسوم على الإطلاق ، يجب اختيار هذه البطاقة فقط إذا كان العميل سوف يستنفد البطاقة قبل الفترة المحددة.

5. الهواتف المدفوعة: توجد رسوم إضافية على بطاقات الهاتف للمكالمات التي يتم إجراؤها من Payphones. سيتم فرض هذه الرسوم على بطاقة هاتف العميل بغض النظر عما إذا كانت المكالمة قد تمت أم لا.

6. رقم الوصول: تعتمد الفواتير أيضًا على ما إذا كان الشخص يتصل برقم وصول محلي أو رقم مجاني. عادة ما يدرك المتصل عدد دقائق أقل إذا اتصل برقم مجاني. يُنصح بالاتصال برقم الاتصال المحلي لأنه أرخص مقارنة بالرقم المجاني.

7. رسوم التحدث لفترة طويلة: تفرض بعض بطاقات الهاتف رسومًا على المكالمات الطويلة إذا تجاوزت المكالمة المدة المحددة. هذه المدة عادة حوالي 20 دقيقة. من الأفضل معرفة هذه الفترة وإعادة الاتصال بها.

8. تاريخ انتهاء الصلاحية: معظم بطاقات الاتصال مسبقة الدفع لها تاريخ انتهاء صلاحية. يمكن أن يكون هناك نوعان من تواريخ انتهاء الصلاحية. الأول هو التاريخ الذي تبدأ منه استخدام البطاقة والآخر هو تاريخ انتهاء الصلاحية العام للبطاقة. لا يمكن للمرء استخدام البطاقة حتى لو كان لديه وقت التحدث المتبقي بعد أي من هذه التواريخ.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع