اختيار اسم مثير للعقل لعملك


تعرف على كيفية تحديد اسم من شأنه تحسين رؤية عملك الجديد وحركة المرور وبيانات الاعتماد والمبيعات.



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

اختيار اسم مثير للعقل لعملك ...


أحد أهم الأشياء التي يحتاجها عملك الجديد هو الاسم. غالبًا ما يكون اسم عملك هو أول ما يراه عملاؤك ، وأول انطباع تتركه لأي عميل محتمل.


احرص على تحديد اسم يقول شيئًا عنك وعن عملك يتذكره الناس في السوق المستهدف بسهولة. إذا كان الاسم يستحضر صورة ذهنية يسهل تذكرها ، فهذا أفضل بكثير! يمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص على شبكة الويب العالمية حيث تكون المنافسة شرسة ، ولا يمكنك الاعتماد على أي شخص يقوم بوضع إشارة مرجعية على موقعك أو إضافته إلى قائمة المواقع المفضلة لديه.


في عالم الطوب والملاط اليومي ، تتمثل الفكرة الأساسية الجيدة في استخدام اسمك الأخير متبوعًا بما تفعله. على سبيل المثال ، تعتبر مبيعات وإصلاح جزازات العشب من Smith's أو تدفئة وتدفئة جونز مناسبة. كما يسهل تذكرها. يمكنك أيضًا التفكير في توسيع الاسم عن طريق إضافة المدينة التي يقع فيها نشاطك التجاري. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مبيعات وإصلاح جزازة العشب من Smith's St.


قد يكون أحد طرق التفكير الأخرى هو ترك اسمك الشخصي تمامًا ، وتصبح ببساطة شركة Tulsa للتدفئة والهواء. هذا يجعلك تبدو كخيار أول محليًا ، وسيسهل عليك استهداف عملائك المحليين المحتملين. ومع ذلك ، إذا كنت تعمل في شركة بها الكثير من المنافسة ، فتأكد من مراجعة السلطات المختصة في مدينتك أو مقاطعتك أو ولايتك للتأكد من أن الاسم ليس مسجلاً بالفعل في شركة شخص آخر.


إذا كنت تخطط لعمل تجاري عبر الإنترنت ، أو تستعد لوضع نشاط تجاري قائم عبر الإنترنت ، فيجب أن تفكر في وضع الاسم الفعلي لمنتجك أو خدمتك في عنوان URL (عنوان الويب) حتى لو كان ذلك مختلفًا عن اسم عملك المعتاد. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع ملفات تعريف الارتباط ، فقد ترغب في أن يكون عنوان URL الخاص بك شيئًا مثل www.cookies.com. إذا كان هذا الاسم قيد الاستخدام بالفعل ، ففكر في www.fabulouscookies.com أو أي شيء آخر مناسب لمنتجك. هذا مهم للغاية لأن العديد من محركات البحث على الإنترنت ستخصص قيمة مضافة أو وزنًا عند تصنيف موقع الويب الخاص بك لأي شخص يبحث عن منتجك أو خدمتك الخاصة!


إذا كنت ستصبح مزودًا أو موردًا للخدمات التجارية بين الشركات ، فقد ترغب في التفكير في اسم أكثر وضوحًا للشركة. فكر في كلمة تصف عملك ، ثم أضف كلمة "استشارة". أعلم أن الناس قد سئموا من الاستشاريين ، لكنه مع ذلك سيعمل بشكل أفضل مع العملاء والموردين من شركة إلى أخرى.


إذا كنت تسعى إلى سوق أكثر عصرية ، فقد تفكر في اختيار اسم أقل رسمية. على سبيل المثال ، قد ترغب في تسمية عملك باسم حيوان ، ودمج هذا الحيوان في شعارك. إذا لم يكن لديك ميزانية تسويقية كبيرة ، فإن الشعار هو وسيلة ممتازة لبدء العلامة التجارية لعملك. تأكد من تصميم شعارك بشكل احترافي. سيصبح وجهك العام! يمكن أن تكون العلامة التجارية مهمة للغاية لنجاحك في المستقبل. على سبيل المثال ، انظر إلى شركة تأمين الموظفين الحكوميين - GEICO. تستخدم GEICO هذا الوزغة اللطيفة السبر في جميع إعلاناتها التجارية تقريبًا الآن. ماذا تتذكر عندما تفكر في التأمين على السيارات؟ حسنًا ، قد تفكر أيضًا في Allstate. أنت في أيد أمينة؟ نعم ، العبارة الجذابة والملفتة للانتباه هي أيضًا طريقة ممتازة لتعريف الجمهور بعملك!


يمكنك أيضًا استخدام اسم قصير جدًا أو اختصار. خذ كلمتين أو ثلاث كلمات تصف عملك ، واختصرها لإنشاء كلمة أو اختصار جديد. لذلك ينتهي بك الأمر مع IHOP (International House of Pancakes) أو IBM (International Business Machines) أو P&G (Procter & Gamble) ... هذه طريقة رائعة للتعبير عما يفعله عملك دون أن يواجه أي شخص صعوبة في تذكر عملك. اسم. والأفضل من ذلك ، أنه يجعل عنوان URL رائعًا وسهل التذكر وسهل الكتابة (عنوان الويب).


حتمًا ، بالنسبة لبعض الشركات ، فإن العثور على الملاءمة الجيدة سيكون شبه مستحيل. في هذه الحالة ، سيتعين عليك فقط اللعب بمجموعات من الكلمات حتى تتوصل إلى اسم يبدو مناسبًا لعملك. إذا قمت بذلك بشكل جيد بما فيه الكفاية ، فسيكون فريدًا تمامًا لعملك. في الواقع ، هذه ليست فكرة سيئة!


شيء آخر يمكنك تجربته هو الانتقال إلى واحد أو اثنين من مواقع الويب التي تعرض لك عبارات الكلمات الرئيسية الحالية التي يتم البحث عنها في خط الإنتاج أو الحقل. يمكنك أيضًا البحث في محرك بحث Google عن بعض الكلمات الرئيسية المناسبة ، والتحقق من صفحات النتائج بحثًا عن أفكار.


تحذير - يجب أن يكون أي اسم تختاره أو تخترعه أو تقرره 1) سهل التذكر 2) سهل النطق 3) سهل الكتابة و 3) سهل التهجئة. أيضًا ، كما ذكرنا سابقًا ، تأكد من عدم وجود أي شخص آخر لديه مطالبة مسبقة باسمك الجديد. افعل ذلك قبل القيام بأي عمل إعلاني أو تصميم شعار. أنت بالتأكيد لا تريد تصميم وبناء موقع ويب حول بعض

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع