اختيار النسخ الطبي كمهنة المؤلف: ميلا سيدمان


النسخ الطبي هو أحد تلك الوظائف التي تكرهها أو تحبه. لقد كنت ناسخة عدد سيارات وما زلت أحب ما أفعله. أنا أستمتع بالتعلم المستمر ، وأفتخر بعملي وأعتقد أنه رائع للغاية.

لكن كيف سيكون الأمر بالنسبة لك؟

إذا كنت تفكر في الحصول على وظيفة في النسخ الطبي ، فإليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

هل تستمتع بالعنوان بمفردك؟

سواء كنت تعمل خارج المنزل أو منزله ، فهذه وظيفة تعمل فيها؟ لقد قمت بإخراج عملك من عملك الخاص ولن يكون هناك من فوق من فوق كتفك.

هل لديك فهم جيد للغة الإنجليزية؟

سوف تحتاج إلى فهم جيد للغة الإنجليزية والقواعد. يمكنك تعلم القواعد النحوية من خلال فصل دراسي ، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في فهم اللغة الإنجليزية ، فمن الممكن أن يكون لديك فصل دراسي لتحسين مهاراتك اللغوية قبل دورة بدء MT الخاصة بك.

هل يمكنني الجلوس من الجلوس أمام الكمبيوتر لفترات طويلة؟

النسخ الطبي هو كل شيء عن الكتابة. أمام مجلس الكمبيوتر لساعات في كل مرة تقوم بنسخ المستندات.

هل أحتاج إلى مهنة اجتماعية؟

النسخ الطبي ليس هو المهنة الاجتماعية الأكثر انتشاراً. ستلتقي شعارات أخرى من MTs ، ولكن عملك ، ستركز على عملك ، يمكنك إجراء محادثة أثناء الكتابة.

طالما كنت تعمل أثناء الحلقة مع الآخرين.

هل أنا باحث جيد أم راغب في التعلم؟

بصفتك MT ، ستعمل حقًا على تطوير مهاراتك البحثية وستصبح واسع الحيلة للغاية! سترة إلى البحث عن العبارات والمصطلحات التي تفهمها أو تفهمها بوضوح. سيتطلب هذا بعض التفكير وسعة الحيلة من جانبك.

هل سأكون قادرًا على تنفيذ الأمر في تصحيحه؟

صيد نفسك في المواقف مثل MT. زواج نفسك الفطرة. توجد صيغة دقيقة 100 ٪ في النسخ الطبي. الفطرة ستساعدك حقًا.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع