اختيار حساب التاجر المؤلف: مايكل زيتل


3 نقاط لاختيار مقدم

النقطة 1:

هل تحتاج حساب تاجر؟ إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا جديدًا ، بأموال محدودة وتتوقع معالجة أقل من 1000 دولار شهريًا لمدفوعات بطاقات الائتمان ، فنحن لا نوصي بحساب تاجر رسمي. قد لا تكون الحدود الدنيا الشهرية والكشوف المصرفية المتعلقة بقبول بطاقات الائتمان فعالة من حيث التكلفة. قد ترغب في التفكير في معالج تابع لجهة خارجية مثل PayPal و 2checkout وغيرها نظرًا لأن لديهم نموذج الدفع أثناء البيع. هناك مخاطر مرتبطة بمعالج الطرف الثالث مثل عدم وجود حماية وشرعية إعادة الشحن. ومع ذلك ، قد تجد شركات صناعة الأحذية ، أن الادخار يوازن المخاطر ونقص الشرعية.

النقطة 2:

إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا راسخًا ، أو كنت شركة جديدة تتوقع دفع أكثر من 1000 دولار أمريكي في مدفوعات بطاقات الائتمان شهريًا ، فابدأ بمقارنة التسوق عبر الإنترنت. لا تقبل ما يقدمه بنكك المحلي. تستخدم جميع بنوك المعالجة الرئيسية مكاتب مبيعات مستقلة ووكلاء يطلق عليهم ISO و ISA ، والذين غالبًا ما يكون لديهم مواقع ويب تقدم خدمات التجار الخاصة بهم. يمكنك العثور على قائمة شاملة غير منحازة لمزودي خدمات التجزئة والتجارة الإلكترونية في دليل خدمة التاجر.

http://www.121merchantaccount.com/Directory/index.html

سيكون لدى العديد من ISO المدرجين وكلاء في منطقتك وسيكونون متاحين لمقابلتك شخصيًا. من خلال مقارنة التسوق عبر الإنترنت ، قد تكتشف أن البنك الذي تتعامل معه يفرض رسومًا أعلى بكثير مما تحتاج إلى دفعه. هذا أمر شائع جدًا مع البنوك المحلية ويمكن تجنبه ببضع دقائق على الإنترنت.

عند المقارنة بين التسوق ، انظر إلى معدل الخصم ورسوم كل معاملة وكشوف الحسابات المصرفية والحد الأدنى الشهري ومدة العقد ورسوم الإلغاء.

أ) معدل الخصم ورسوم كل معاملة.

عادة ما يكون معدل الخصم ورسوم كل معاملة من أهم العناصر التي يجب مراعاتها. معدل الخصم هو النسبة المئوية لكل عملية بيع سيحتفظ بها بنك المعالجة. المعدل القياسي لحساب التاجر "الممسوح" حوالي 1.59٪. هذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار تقبلها في مدفوعات بطاقات الائتمان ، سيحتفظ بنك المعالجة بمبلغ 1.59 دولارًا. عادةً ما يكون معدل "عدم التمرير" حوالي 2.29٪. كلاهما يتطلب رسوم لكل معاملة من نوع ما. رسوم كل معاملة هي رسوم إضافية لكل معاملة تتراوح بين 0،10 دولار و 0،99 دولار. من المشاكل الشائعة التي يواجهها التجار التفكير في انخفاض معدلات الخصم وارتفاع رسوم المعاملات هما تأثير التكلفة الأكبر. قد يكون هذا صحيحًا ، لكن عليك أن تقوم بالحسابات لتتأكد. إذا كان متوسط ​​مبيعاتك الصغيرة أقل من 20 دولارًا للتذكرة ، فستتم خدمتك بشكل أفضل من خلال التفاوض على عقد بسعر خصم أعلى ورسوم أقل لكل معاملة.

فيما يلي 3 أمثلة يجب مراعاتها.


1.49٪ ، 30 دولارًا أمريكيًا معاملة × 100 معاملة بقيمة 20 دولارًا لكل معاملة = 59.80 دولارًا أمريكيًا

1.59٪ ، 20 دولارًا أمريكيًا للمعاملة × 100 معاملة بقيمة 20 دولارًا لكل معاملة = 51.80 دولارًا أمريكيًا

1.69٪ ، 10 دولارات أمريكية للمعاملة × 100 معاملة بقيمة 20 دولارًا لكل معاملة = 43.80 دولارًا


كما ترى ، فإن المعدل الثالث أفضل لتجار الحجم الكبير لأسعار التذاكر المنخفضة. العكس هو الصحيح بالنسبة لتجار التذاكر المنخفضة الحجم وذات الأسعار المرتفعة.


1.49٪ ، 30 دولارًا أمريكيًا معاملة × 10 معاملات بقيمة 200 دولارًا أمريكيًا لكل معاملة = 32.80 دولارًا أمريكيًا

1.59٪ ، 20 دولارًا أمريكيًا للمعاملة × 10 معاملات بقيمة 200 دولارًا أمريكيًا لكل معاملة = 33.80 دولارًا أمريكيًا

1.69٪ ، $ .10 معاملة × 10 معاملات بقيمة 200 دولار لكل معاملة = 34.80 دولارًا


أثناء قيامك بمقارنة المتجر ، يرجى استخدام حاسبة معدل حساب التاجر لمساعدتك.

http://www.121merchantaccount.com/tutorial/calculator.htm

ب) كشوف الحسابات البنكية.

كشف الحساب البنكي عبارة عن ورقة مطبوعة من نشاطك الشهري. يجب أن يتراوح هذا بين 10 دولارات و 15 دولارًا.

ج) الحد الأدنى الشهري

لضمان قدر كافٍ من الإيرادات لتغطية تكاليف تقديم خدمة عملاء جيدة ، تطلب معظم ISO الحد الأدنى من إجمالي المعاملات شهريًا. هذا عادة ما يكون حوالي 25 دولارًا. هذا يعني أنه يجب عليك معالجة ما لا يقل عن 25 دولارًا أمريكيًا من الرسوم ذات الصلة. بشكل عام ، إذا قمت بمعالجة أكثر من 1 ألف دولار في المعاملات ، فسوف تفي بالحد الأدنى الشهري وهذا يصبح غير مشكلة. ومع ذلك ، هناك بعض ISO الذين سيتنازلون عن هذه الرسوم. قد يبدو هذا وكأنه بارجين ، ولكن ضع في اعتبارك هذا. إذا كانت ISO على استعداد لتخفيض معاييرها لمجرد الحصول على عميل منخفض المستوى ، فمن المحتمل أن يكون لديها العديد من العملاء ذوي المستوى المنخفض. يميل العملاء ذوو المستوى المنخفض إلى استهلاك المزيد من موارد خدمة العملاء. هذا يثقل كاهل ISO بربحية أقل وعدد أقل من ممثلي خدمة العملاء لمساعدتك عندما تحتاج إليهم. خدمة العملاء الجيدة لا تقل أهمية عن الأسعار العادلة. ما ستوفره في التكاليف الأولية لأدنى الأسعار ، ستدفع مقابله في الجانب الخلفي عندما تحتاج إلى خدمة عملاء جيدة. وستحتاج إلى خدمة عملاء جيدة في وقت ما.

د) مدة العقد ورسوم الإلغاء.

تتطلب معظم البنوك عقدًا لمدة 3 سنوات. كلما طالت مدة العقد ، كلما كانت الأسعار أفضل. إذا كنت ستلتزم بعقد طويل الأجل ، فاستخدمه لصالحك. معدلات الطلب أفضل. بالتزامن مع طول العقد ، فإن معظم البنوك لديها Cancellati

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع